-->
إسبورت إسبورت
منوعات

آخر الأخبار

منوعات
منوعات
جاري التحميل ...
منوعات

اشرف بن شرقي في نادي الهلال السعودي

اشرف بن شرقي في نادي الهلال السعودي

اشرف بن شرقي في نادي الهلال السعودي
بنشرقي يُدخل الكرة المغربية عهدًا جديدًا.. فهل تخدم صَفقة الملايير مُستقبله الرياضي؟

حَطّمت صفقة انتقال الدولي المغربي ومهاجم الوداد البيضاوي، أشرف بنشرقي، الأرقام القياسية لقمّة الانتقالات على مدار تاريخ الكرة المغربية، حيث سيتلقى الفريق "الأحمر" نظير تخليه عن خدمات "نجمه" ما يناهز 5 ملايير سنتيما، ليتجاوز بذلك صفقة انتقال الغابوني، مالك إيفونا، من الوداد نفسه إلى الأهلي المصري مقابل مليارين قبل سنتين.

وأدخلت صفقة انتقال بنشرقي إلى الهلال السعودي الكرة المغربية عهدا جديدا، من الناحية المالية، علما بأن إدارة الوداد البيضاوي كانت قد رفضت عرض نادي الهلال السعودي بقيمة 3 ملايير في الوهلة الأولى، قبل أن يعود رائد النادي، سعيد الناصيري، ليلين ويفتح باب المفاوضات بعدما تم رفع العرض إلى 5 ملايير.

ولقيت صفقة بنشرقي بعض الانتقادات من طرف مجموعة من التقنيين والمراقبين الذين اعتبروا أن مستوى اللاعب يؤهّله للعب في أكبر دوريات أوروبا، طارحين بذلك النقاش من جديد حول جدوى تضحية اللاعب بمستقبله الكروي، ركضا وراء أموال أندية الخليج، خاصةً إذا كان اللاعب صغير السن.

هذا في الوقت الذي اعتبرت فيه فئة كبيرة من المتتبعين أن الهلال السعودي ليس بذلك السوء من الناحية الرياضية، وأنه من بين أفضل الأندية في الخليج وأكثرها ندية في آسيا، مشيرةً إلى أن بنشرقي سيكون أمام فرصة ذهبية لضمان مستقبله ماديا وحتى رياضيا، إن هو ركّز على استغلال الإمكانيات اللوجستيكية التي يتوفّر عليها الفريق "الأزرق" في تطوير مستواه والعمل على لفت انتباه الأندية الأوروبية.

وسيطرح انتقال بنشرقي إلى الدوري السعودي النقاش حول أهليته بحمل قميص المنتخب المغربي في كأس العالم، الصيف المقبل في روسيا، بالنظر إلى صرامة موقف الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، تجاه محترفي الخليج، حيث يظل إلى حدود الساعة، امبارك بوصوفة، لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، اللاعب الوحيد الممارس في دوريات الخليج الذي ينال ثقة "الثعلب".









التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

إسبورت

2016